المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التيار الصدري ينفي تسريب معلومات لإيران عن طائرات إسرائيلية في العراق


اغلى الناس
4-5-11, 9:39 PM
التيار الصدري ينفي تسريب معلومات لإيران عن طائرات إسرائيلية في العراق

نفى التيار الصدري في مؤتمر صحفي عقده أمس في بغداد تسريب معلومات إلى طهران تفيد بوجود طائرات إسرائيلية في قاعدة أسد الأميركية غرب العراق بهدف شن غارة على إيران.
ودعا المتحدث الرسمي باسم التيار صلاح العبيدي وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في تناول مثل هذه الأنباء، موضحا أنه "ليس من مهمة التيار التأكد من صحة المعلومة بوجود الطائرات والأمر متروك للجهات الرسمية ". ونقلت وسائل إعلام محلية الاثنين الماضي عن مصادر في التيار الصدري قولها بوجود الطائرات الإسرائيلية في القاعدة الأميركية لغرض شن هجمات جوية على مواقع إيرانية محددة.
وفيما لم تعلق الحكومة العراقية على تلك الأنباء، رفضت لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب استخدام الأراضي العراقية منطلقا لشن هجمات على دول الجوار، وقال عضو اللجنة النائب عن القائمة العراقية اسكندر وتوت لـ "الوطن" إنه "بعيدا عن إثبات أو نفي تلك الأنباء فإن الحكومة العراقية والأطراف المشاركة فيها ترفض جعل الأراضي العراقية منطلقا لشن هجمات مسلحة على دول الجوار ونصت الاتفاقية الأمنية المبرمة بين بغداد وواشنطن على ذلك"، نافيا علم لجنته بخصوص ما ذكرته وكالة أنباء حول وجود الطائرات الإسرائيلية.

ابوصالح
24-6-12, 11:45 PM
كما عودتنا دائما مبدع اهنيك على ماسطرته اناملك

بيض الله وجهك ومشكوووووووووووور على هذا الموضوع تحياتي لك يالغالي

نفر كويس
9-2-13, 9:32 PM
مشكووووور